لم يمر 24 ساعة.. كريم  لحق بخطيبته ومات حزنًا عليها

دينا وكريم
دينا وكريم

حكاية مأساوية، أبكت الجميع  وأحزنت القلوب بمركز الجمالية فى محافظة الدقهلية، بعد وفاة فتاة ليلحق بها خطيبها حزنًا عليها.


شهدت قرية الفتح التابعة لمركز الجمالية، وفاة دنيا محمد،  فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، على إثر إصابتها بمرض السكرى على الرغم من صغر سنها، وسادت حالة من الحزن بين أهالى القرية والمركز على وفاتها، المثير أنه لم يمر يوم على وفاة دنيا حتى لحق بها خطيبها كريم أحمد شحاتة ليفارق الحياة حزنا على خطيبته، بالمعاينة تبين، أن الشاب يدعى، كريم .أ.ا، 24 سنة، يعمل فى محل قماش بمحافظة دمياط، كما أنه منذ صغره يعمل وينفق على نفسه، اعد شقته للزواج بعد إجازة عيد الفطر من خطيبته دنيا محمد مصطفى، 17 عاما، طالبة فى الدبلوم. 


تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الجمالية من مستشفى الجمالية بوصول شاب يدعى «كريم. أ. ش» 24 سنة مقيم بمنطقة مصر الجديدة التابعة لدائرة المركز، مصاب بحالة إعياء شديدة وتوفى عقب وصوله، انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الجمالية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين حزنه على وفاة خطيبته التى أصيبت بالسكر، وتوفيت بشكل مفاجئ ثانى أيام عيد الفطر المبارك، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الدولى بالدقهلية، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة..

اقرأ ايضا | بعد 3 أيام من زواجهما .. عريس يطعن عروسه بسكين بـ«الدقهلية»